فور عراق
أهلا بك زائرنا الكريم يتوجب عليك التسجيل في المنتدى او الدخول في حسابك المفعل نتمنى لك اطيب الاوقات.



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حقائق ودلائل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهند العراقي
مهند العراقي
مهند العراقي
avatar

عدد المساهمات : 219
النقاط : 637
تاريخ التسجيل : 09/05/2011

مُساهمةموضوع: حقائق ودلائل   الخميس يونيو 09, 2011 6:33 pm

http://www.almorabit.com/main/plugins/content/jumultithumb/Li4vLi4vLi4vaW1hZ2VzL3Vwcm1vc3VsZTEuanBnJmFtcDt3PTIwMCZhbXA7aD0yMDAmYW1wO3E9OTA=.jpg نكمل تغطيتنا لفعاليات ثورة الغضب العراقي ومن قلب مدينة الموصل، حيث تعالت هتافات المتظاهرين مؤكدين أن بخروج الاحتلال هو خروج لحكومة العملاء، هذا النظام لا يمكن أن يمثل العراق، وأن المالكي ليس بامكانه التحرك خارج المنطقة الغبراء..
هذا وشارك في المظاهرة، حضور من باقي محافظات العراق صافعين (المتهالك) الذي يقطر حقداً على مدينة الموصل، بعد أن نفث عن سمومه الطائفية ونعت المدينة وأهلها بالارهاب، وأكد الزوار برفقة - عدي الزيدي - أن الموصل ترحب بهم وأنها أمينة عليهم أكثر من بغداد، ولا فرق بين سني وشيعي وعربي وكردي أو تركماني..!؟

إقرأ المزيد...

لقد كان للقاء السيدة المنكوبة (أم أحمد) المؤثر في جمعة المعتقل بصوتها المبحوح الذي كان يلهج دعاءاً على المالكي والجعفري مطالبة اياهم بفك أسر فلذة كبدها بعد فقدانه ، وتميزّت هذه الأم الثكلى عن قريناتها ممن كنّ يبكين أولادهنّ، أنها كانت تصرخ بأعلى صوتها وبمشهد مؤثر جداً، موجهة اللوم والاتهام للـ (المتهالك )، عن كلّ ما جرى لها من ذل ومعاناة.. هذا وشوهدت وسط المتظاهرين في جمعة ربيع الكرامة يوم 1 من نيسان مرة أخرى وهي تحاول أن تحرق نفسها، وتنهي حياتها علّ من لا غيرة وشرف وذمة ودين لهم يتحسسون مأساتها..!؟

إقرأ المزيد...
تحت هتافات (الله أكبر.. واليوم يومك يا عراقي هلا أبو الغيرة.. جيش الكفار مجلل بالعار ..).. (اخرجوا يا أهل الموصل ضد هذا العار.. وأكد علماء المدينة الذين خرجوا برفقة أبناء الموصل مؤكدين أن أن أمريكا تخشى من أهل نينوى فكونوا يا رجال عند حسن ظن العراق .. فيما تعالت هتافات: ( كلا كلا .. أمريكا.. كلا كلا.. للمحتل.. ).. لقد كان لوقفة علماء الموصل وقفة عزٍ وشرف، وسط جوع المتظاهرين وهم يحثون على الجهاد والثورة التي تسقط الاحتلال والحكومة الصنيعة.

إقرأ المزيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://foriraq.moontada.net
 
حقائق ودلائل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فور عراق :: الفئة الأولى :: جمعة الرحيل العراقية :: كل مايخص جمعة الرحيل العراقية-
انتقل الى: